التصنيفات

أفضل مشروع على الانترنت تجربة مدهشة لا تفوتك


المشروع الوحيد على الانترنت الذي وجدته سريع القبول ولا يحتاج انتظار التفات محركات بحث عليها أو صرف عليه مبالغ ترويجه ويتوسع بشكل متسارع هو فكرة اليوم .
لماذا أخبركم عن هذه الفكرة رغم أنني توقفت لفترة عن نشر تدوينات جديدة في مدوناتي .
لانني وجدت أمر عجيب في هذه التجربة التي لم أجدها في اي مشرورع من مشاريع التي نفذتها سابقا فأغلبها تحتاج الى أيام وأشهر كي تستشعر الحركة المرورية فيها ، أما فكرة اليوم فكرة تصلح لكل الناس لأنها تنقسم الى مشروعين في آن واحد ، يعني أرباحك ستكون من جهتين ، ويمكنك الربح من جوجل ادسنس وعمولات من مبيعات اخرى . هذا طبعا يحتاج اتباع تعليمات ضبط الموقع من خلالي ، فأنا اوفر لكم مشروع تبدأه بمبلغ ١٥٠ دولار فقط والتسويق سيعتمد على مجهودك بدون اي راس مال .
ماهي هذه الفكرة : فكرة موقع لرفع ملفات وحفظها وامكانية نشر روابطها من قبل المشاركين ، فانني قمت بتجهيز سكربت ورد برس جاهز لهذا المشروع من الاضافات المهمة والمظهر ايضا .
يمكنك توفير هذا السكربت في دومين رئيسي ونسخة لساب دومين للدومين الرئيسي ، النسخة الاولى للاستخدام لأصدقائك ومعارفك ومعارف أصدقائك ، والنسخة التي في ساب دومين ستكون لاستخدام العائلي فقط الاهل المقريبن ، الاب الام الاخوة الاخوات اعمامك ابناء وبناتهم واخوالك الى آخره …….
لماذا فكرة رفع وحفظ الملفات؟
لان هناك مقاطع كثيرة والصور التي تحفظ في هاتفك وقد تضطر الى حذف بعضها رغم انك ترغب تركها للمستقبل ،فالهواتف تصبح بطيئة ايضا لكثرة هذه المقاطع ومشاكل اخرى .
هذا السكربت يوفر لك ان تكون مدير بامكانك اضافة الاعضاء من اهلك او معارفك يمكنهم رفع بعد ذلك مقاطع وصور خاصة بهم في الموقع تظهر لهم فقط ويمكنهم ارسال رابط اي مقطع او ملف الى من يحبون مشاركتهم تلك الملفات ويمكنهم حذفها في اي وقت . وايضا في الصفحة الرئيسية تم اضافة موضوع واحد يتيح لهم دردشة من خلال التعليقات وتشر روابط المقاطع او الملفات في التعليقات المتشعبة ، وتم اضافة دردشة يمكن كل واحد اختيار من يحب الدردشة معه على الخاص ومشاركة الصور والفيديوهات .
كيف ستكسب من هذه الفكرة؟ :
أولا يجب ان تعلم ان اي مشروع على الانترنت لا تصرف عليه مبالغ تسويقية ضخمة فانه سيكون كمستنقع ، فيجب ان تكون صبور ومجتهد لمدة ٦ اشهر الى سنة واحدة اذا كنت ستعتمد على مجهودك الخاص في التسويق من خلال اقناع العائلة والاصدباء المشاركة ، وايضا اخبرهم بانهم لن يخسرو اي شي لاول السنة ينضموا الى هذه التجربة ويمكنهم الانسحاب في اي وقت ولديهم امكانية حذف او تنزيل ملفاتهم من حساباتهم في اي وقت .


هذه الفكرة ستجعل من اهلك ومعارفك يساعدونك في نشهرها اذا وجدوا المنفعة منها واميد هي نافعة ومفيدة بكل التأكيد لسهولة استخدامها ، فلقد اضفت ميزة اخرى تجعل الموقع كتطبيق يمكن تثبيته في الهاتف لتسهيل عليهم الدخول في كل مرة ، وايضا صفحة الدردشة ستظهر فقط للاعضاء ليتمكنو من الدردشة في خصوصية تامة ،ما عدى صفحة التعليقات فليس هناك مشكلة لظهور التعليقات والروابط التي يتشاركونها كموقع تواصل اجتماعي والدردشة العامة في تلك الصفحة لا يمكن الا اعضاء تشر مشاركاتهم فيها . فهناك دردشتان في الموقع كلها تظهر للاعضاء فقط ، دردشة عامة تظهر في صفحة التعليقات ودردشة اخرى يمكن اختيار من تخب مراستله ويتم حفظ ما تشاركه معه حتى لو خرجت من الموقع فانه يمكنه رؤيتها فيما بعد واضافة رد لك
هذه هي الفكرة التي تكلف فقط ١٥٠ دولار شامل الاستضافة لاول سنة مع شهادة ssl استضافة خاصة بك لا نتشاركها معك يمكنك نقلها الى ادارتك في اي وقت تحب .
للاستشارة يمكنك التواصل واتساب 99667545

الدفع سيكون عن طريق بيبال وكن واثقا بانني سأقوم بضبط لك كل شي خلال ساعتين من وقت الدفع ، للشراء يمكنك التواصل على الواتساب من هنا اسمي خليفه

نسخة من هذه المقالة الرئيسية

آخر المقالات

• • •

• • •